تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer يساعدك على تشغيل الفيديو والافلام وتشغيل الموسيقى.

برنامج مشغل الفيديو والصوت  اس ام بلاير SMPlayer 20.6.0 ، 

تطبيق مجاني متطور يساعدك على تشغيل الفيديو والافلام وتشغيل الموسيقى

البرنامج باستطاعته أن تشغيل جميع صيغ المقطع المرئي والصوت وتشغيل الافلام عالية الدقة بلا الاحتياج الى استعمال حزم الكودك الخارجية، كذلكً يتيح لك برنامج اس ام بلاير متعددة وظائف تكميلية،

 مثل إلتقاط الصور من المقطع المرئي وحفظها على جهاز الحاسوب، مثلما يمكن لك عمل لائحة تشغيل مفضلة خاصة بالموسقى والافلام المفضلة لديك.

أيضاً يمكن لك تنصيب وثائق الترجمة على الافلام، فهو يشتغل على تشغيل جميع صيغ وثائق الترجمة Subtitles مع الافلام، مثل صيغة SRT ،SUB وغيرها من الصيغ الاخرى،

مثلما يمكن لك السيطرة على اعدادات الترجمة.

مثل تقديم أو إرجاء الترجمة ومزامنتها مع المقطع المرئي باهتمام جسيمة وأيضاً السيطرة على فئة ومقدار ولون خط الترجمة على الفلم،

بالإضافة الى إحتمالية البحث عن ترجمة الافلام عبر الانترنت.

وأيضا إحتمالية تحويل ترميز لغة الترجمة الى الكمية الوفيرة من الترميزات مثل الترميز المتحد دوليا UTF-8، كذلكً يمكن لك اضافة وتشغيل ترجمتين مزدوجتين بوقت شخص على ذات الفلم.

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer

  • برنامج اس ام بلاير يتلذذ بجانب أمامي نقية وسهلة الاستعمال، يمكن لك على يدها تصفح وتشغيل متفاوت وثائق وسائل الإعلام على الحاسب الآلي ببساطة، تَستطيع إستحداث كشوف تشغيل خاصة بملفات وسائل الإعلام المخزنة على القرص القوي.

  • ايضاًً يمكن لك تشغيل المقطع المرئي والتحكم في معدل ابعاد شاشة العرض، مثلما تَستطيع تدوير المقطع المرئي في مختلف الاتجاهات، وكذلكً قلب وضد وجهة المقطع المرئي من الأيمن الى الأيسر.

أيضاً يمكن لك تشغيل الافلام الرقمية من إسطوانات البلوراي Blu-Ray وتشغيل الموسيقى والصوت والصورة من الاقراص المضغوطة (CD) والمدموجة دي في دي (DVD)، مثلما تَستطيع السيطرة على سرعة قراءة الصوت والمقطع المرئي وأيضا السيطرة على معدل الصوت.

  • البرنامج خفيف الوزن ومتوافق مع جميع انظمة الويندوز ويدعم طائفة كبيرة من اللغات، مثلما يجيز لك بتحويل هيئة خارجية مقدمة المشغل الرسومية الى عديدة ثيمات جميلة بواسطة اعدادات التكوين.

تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer


يجدر التحذير أنه تبقى نسخة محمولة (Portable) من برنامج اس ام بلاير، تَستطيع استعمالها في تشغيل مستندات المقطع المرئي والصوت دون الاحتياج الى تثبيتها على منظومة التشغيل ويندوز.

بالإضافة الى إحتمالية تحميل النسخة القابلة للحمل وحفظها على محرك اقراص فلاش USB لتشغيل متفاوت وثائق الطرق المتنوعة على أي جهاز حاسوب أجدد لديك صلاحية الوصول إليه، وبهذا يصبح لديك مشغل ميديا محمول للطوارئ تنقله معك في جيبك الى أي مقر.

مشغل الفضائيات والمواقع والصحف اس ام بلاير (SMPlayer) يعد من مشغلات الفضائيات والمواقع والصحف الصلبة والمجانية التي تسمح لكل أصناف الأعضاء اختيارات عديدة في تشغيل وثائق الطرق المتنوعة، مثل تشغيل جميع صيغ المقطع المرئي والصوت بلا إستثناء، 

أيضاً البرنامج يمكن له تشغيل الافلام هائلة الكمية والعالية الدقة جودة عرض عالية من دون النفوذ على موارد المعالج والذاكرة العشوائية.

برنامج اس ام بلاير يجيز لك بمواصلة القنوات التلفزيونية (TV) والاستماع الى محطات المزياع الدولية (Radio) عبر شبكة الانترنت.

أيضا يمكن لك تصفح وتشغيل المشاهد المرئية المفضلة من موقع YouTube عبر استعمال وسيلة مستعرض YouTube (اليوتيوب browser)، وهنالك الكمية الوفيرة من الميزات التي ينفرد بها المشغل عن باقي مشغلات المقطع المرئي الأخرى.

يمكن لك هذه اللحظة تنزيل برنامج أس أم بلاير وإستخدامه على جهاز الحاسوب المخصص بك لتشغيل المقطع المرئي والصوت بدون مقابل ومدى الحياة.

اصدار البرنامج: 20.6.0
الحجم: 42.29MB
الترخيص: Freeware "مجاني"
آخر تحديث: 30/06/2020
نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8 / 10

يمكنك تنزيل برنامج SMPlayer من خلال الرابط التالي


تعليقات

الاسم

برامج,5,
rtl
item
طنطاوى سوفت [ برامج كاملة ]: تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer
تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer
تحميل برنامج مشغل الفيديو والصوت اس ام بلاير SMPlayer يساعدك على تشغيل الفيديو والافلام وتشغيل الموسيقى.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiTg74MC3J9gXJUKg6LN0zqI3jToguNQ6oKIOrSR2z2IbdF7_ZgfiIjdafC7BXsyFjIn9_XfMcb-VNy5XZ6htysvr6UJ3qI7a6QnGR74laCHT0lAAudrt7PnDlkG1WiCH6uTaOzphcL9xw/s200/SMPlayer-1200x1200.png
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiTg74MC3J9gXJUKg6LN0zqI3jToguNQ6oKIOrSR2z2IbdF7_ZgfiIjdafC7BXsyFjIn9_XfMcb-VNy5XZ6htysvr6UJ3qI7a6QnGR74laCHT0lAAudrt7PnDlkG1WiCH6uTaOzphcL9xw/s72-c/SMPlayer-1200x1200.png
طنطاوى سوفت [ برامج كاملة ]
https://www.tntawysoft.com/2020/06/download-smplayer.html
https://www.tntawysoft.com/
https://www.tntawysoft.com/
https://www.tntawysoft.com/2020/06/download-smplayer.html
true
2544323378815638684
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة مشاهدة الكل قراءة المزيد Reply Cancel reply Delete بواسطة الرئيسية الصفحات المشاركات مشاهدة المزيد موصى به لك التصنيف الارشيف ابحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تتوافق مع طلبك العودة للرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس ستمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس ستمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر الأن 1 منذ دقيقة $$1$$ minutes ago 1 منذ ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون متابعة تم إغلاق هذا المحتوى المميز الخطوة 1: شارك على شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر على الرابط على شبكتك الاجتماعية نسخ الكود تحديد الكود تم نسخ جميع الاكواد Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy قائمة المحتويات